إعلان أدسنس

Header Ads

حذف ادوات من بلوجر بعد حذف جوجل بلس

تحديثا على + Google و مدون


عقب إعلان انتقاص API في + Google المقرر إجراؤها في مارس 2019، سيتم إجراء عدد من التغييرات على التكامل في + Google مدون على 4 فبراير 2019. أدوات + Google: تقديم الدعم ل"+1 زر"، "المتابعون في + Google" و "شارة Google+" الحاجيات في تخطيط لن تكون متاحة. سيتم إزالة كافة مثيلات هذه الحاجيات من جميع بلوق. 
ادوات بلوجر

+1 أزرار: و+ 1 / G + أزرار و + Google حصة الروابط أدناه بلوق وظائف وفي شريط التنقل سيتم إزالتها.



الشريط العلوي
ادات مشاركه جوجل بلس
ادات مشاركه جوجل بلس


يرجى ملاحظة أنه إذا كان لديك قالب مخصص يتضمن ميزات Google+، قد تحتاج إلى تحديث القالب. يرجى الاتصال المورد قالب للحصول على المشورة. تعليقات على + Google: سيتم تشغيل دعم تعليقات + Google إلى أسفل، وجميع بلوق باستخدام تعليقات + Google سيتم عادت مرة أخرى إلى استخدام تعليقات مدون بتاريخ 4 فبراير 2019. ولسوء الحظ، التعليقات المنشورة على التعليقات على + Google لا يمكن ترحيل إلى Blogger وسوف لم تعد تظهر على هاتفك مدونة.



تعليقات على + Google

الملف الشخصي في Google+: في مارس 2019، ومدون تعود إلى وجود سوى لمحات مدون. وسيكون للمستخدمين والتي تختار G + الشخصية في الماضي تظهر المؤلف مجهول كما حتى الدخول بجانب مدون وتوفير اسم العرض الجديد والرمزية.



تبديل

نعتذر عن أي إزعاج قد يسبب هذه التغييرات، ولكننا نتطلع إلى تقديم وظائف جديدة لمدون في العام المقبل. شكرا لإخلاصك واصل. إذا كان لديك أسئلة حول أي من هذه التغييرات أو تحتاج إلى مساعدة التنقل بها، يرجى زيارة موقعنا على منتدى مساعدة Blogger .

إرسال تعليق

1 تعليقات